أفلامي الأكثر توقعًا لعام 2011

0
25

مع بداية العام الجديد في السينما ، اعتقدت أنني سأستغرق بعض الوقت للنظر إلى الأمام في الأفلام التي سنواجهها على مدار العام. في هذه المقالة ، سأستعرض أكثر 15 فيلمًا متوقعًا لهذا العام. الآن تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست الأفلام التي أشعر أنها ستكون الأفضل لعام 2011 بالضرورة. بدلاً من ذلك ، هم الأشخاص الذين أتوقعهم أكثر دراما كافيه حتى وقت كتابة هذه السطور. لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليكم أكثر أفلامي المنتظرة لعام 2011.

1. لكمة مصاصة

المخرج: زاك سنايدر

الكاتب: زاك سنايدر وستيف شيبويا

النجوم: إميلي براوننج وفانيسا هادجنز وآبي كورنيش

تاريخ الإصدار: 25 مارس 2011

تصنيف المسلسل: اكشن فانتازيا ثريلر

ما هو: فتاة صغيرة مأسسة من قبل زوج أمها الشرير. بالتراجع إلى واقع بديل كاستراتيجية للتكيف ، تتصور خطة ستساعدها على الهروب من المرفق.

لماذا يجب أن يكون جيدًا: الكتاكيت الساخنة والبدس حقًا ترتدي ملابس تلميذة وغيرها من الملابس الهزيلة ، بالسيوف والبنادق ، إلى جانب الذوق البصري الرائع لسنايدر؟ نعم ، احسبني بالتأكيد. المقطع الدعائي لهذا الشيء يبدو رائعًا تمامًا. من الأسلوب إلى الحركة ، حتى القصة (بينما تبدو في الخارج قليلاً) تبدو رائعة. لقد بدأت في الاستمتاع تمامًا بعمل سنايدر. إذا كان من الممكن أن يكون The Adjustment Bureau هو التأسيس الجديد لهذا العام بسبب قصته المليئة بالعقل ، فإن Sucker Punch قد يكون بالتأكيد بداية هذا العام يلتقي The Dark Knight يلتقي 300 مع Inglorious Basterds نظرًا لأسلوبه ومغامرته الملحمية ، ولكن لهجة داكنة مع حقائق بديلة. هذا الفيلم ينضح بالأناقة والبدس ولا يمكنني انتظار ما هو مؤكد أنه مغامرة ملحمية مسلية للغاية.

لماذا قد تمتص: يمكن أن يكون سنايدر بعيدًا عن علامته في بعض الأحيان. بينما كان Watchmen ممتعًا ، إلا أنه أصبح مملاً بعض الشيء. ويقال إن Legend of the Guardians تعاني من بعض مشكلات السرعة أيضًا وقد استقطبت آراء متباينة من النقاد. على الرغم من أنه لكي نكون منصفين لسنايدر ، إلا أنه لم يكتب أيًا من هذين الفيلمين ، لكنه مسؤول عن كتابة (أو على الأقل سيناريو) فيلم badass 300.

2. شرلوك هولمز 2

المخرج: جاي ريتشي

الكاتب: كيران وميشيل مولروني

النجوم: روبرت داوني جونيور ، جود لو ، نومي راباس وستيفن فراي

تاريخ الإصدار: 16 ديسمبر 2011

تصنيف المسلسل: Action Mystery

ما هو: شرلوك هولمز وصديقه الدكتور واتسون يتحدان لخداع الخصم الأشرس ، البروفيسور موريارتي وإسقاطه.

لماذا يجب أن يكون جيدًا: أنا معجب كبير بشيرلوك هولمز. لا تزال قصص دويل قائمة كتبي المفضلة اليوم. أنا أحب شيرلوك. إنه بدس. وأخيرًا ، يبدو أن الفيلم قد التقط ذلك جيدًا. الأول كان من أفضل الصور التي رأيتها لشيرلوك. فبدلاً من تصويره على أنه رجل إنجليزي متعجرف و “مناسب” ومتطور ، ظهر له بكل الحواف الخشنة التي كتبه بها دويل. في حين أن الفيلم كان بالفعل هوليوود أكثر من أي شيء تجده في الكتب ، فقد كان مغامرة ممتعة وفيلمًا ممتعًا تمامًا. جاي ريتشي مخرج جيد جدًا أيضًا. لهذه الأسباب ، وحبي لشارلوك ، أنا متحمس جدًا لرؤية كيف سيتحول الجزء الثاني ، خاصةً عندما يتنافسان مع موريارتي. أيضًا ، أنا حريص على رؤية مدى نجاح نومي راباس (الفتاة ذات وشم التنين ، إلخ) في أول ظهور لها في هوليوود.